الميزات التقنية عند دريل هلتي بوش وافضل 3 منتجات

الميزات التقنية عند دريل هلتي بوش واهم المنتجات

 

عندما يتعلق الأمر بحفر الثقوب في المواد الصلبة سواء الأسمنتية أو الفولاذ أو تكسير منطقة كبيرة فإن دريل هلتي بوش هو اختيارك الأول لقوة في الأداء وسرعة مع مميزات متنوعة تتيح لك تنفيذ مجموعة كاملة من المشروعات اليدوية في أقل وقت ممكن دون بذل الكثير من المجهود، فهو الأكثر كفاءة بإشادة مجموعة متنوعة من الاحترافيين في الكثير من مجالات البناء، فكيف تختار الملائم لك من إصدارات دريل هلتي بوش وما أهم ما يميز كل إصدار وكيف تستخدمه وغيرها، كل هذا وأكثر سنتعرف عليه الآن.

 

ما الطريقة التي يعمل بها دريل هلتي بوش؟

هناك فارق كبير بين الشنيور العادي والدريل الهلتي، فيمكن للشنيور أو المثقاب العادي المزوّد بالملحقات واللقم المتنوعة أن يحفر الثقوب بكفاءة في الخشب والمعادن والأحجار، في حين أن المثقاب المطرقي الدوّار أو الدريل الهلتي يعتمد على توجيه ضربات قوية لتفتيت أي نوع تقريبا من المواد، وعادة ما يكون دور اللقم هو إخراج الغبار من الحفرة وليس الثقب الفعلي.

وهناك طرق مختلفة يعتمد عليها الدريل الهلتي في توليد الطاقة سواء بضغط الزيت أو الضغط الهوائي، ويعتمد دريل هلتي بوش على الطريقة الثانية فيعمل المحرك على تشغيل مكبس لضغط الهواء الموجود في الغرفة وهذا يخلق ضغطا على مكبس ثاني معروف باسم المكبس الطائر ويدفعه إلى القادح، وبعد هذا تنتقل القوة إلى الجزء الموجود في الرأس سواء الإزميل أو لقمة الحفر لإنجاز المهمة سريعا.

 

ما هي الميزات التقنية لدريل هلتي بوش؟

يتمتع دريل هلتي بوش بمجموعة من الميزات التقنية التي تجعل العمل أسهل بكثير، ومن أهم هذه المميزات:

الطاقة

فهو يمنحك معدل طاقة مرتفع ولكن لا يقتصر الأمر على هذا، فمع عدد طرقات ضخم في الدقيقة وجودة فائقة في الأجزاء المستخدمة فيمكنك العمل به لساعات طويلة دون ارتفاع في الحرارة أو تلف في أي أجزاء.

 

حامل أدوات متطور

فهو من طراز SDS بما يضمن النقل الأمثل للطاقة بالإضافة لسرعة فائقة في تغيير الملحقات.

 

قوّة تأثير فردي كبيرة

وهي تضمن لك اختراق الخرسانة بكفاءة والحصول على ثقوب كبيرة، كما يتسم بعدد ضربات إيقاعية مرتفع يوفر سرعة كبيرة في العمل.

 

أفضل أنواع دريل هلتي بوش

نظرا لتنوع المشاريع التي تحتاج إلى قوة حفر كبيرة أطلقت بوش أكثر من نوع دريل هلتي لتلبي الكثير من الاحتياجات، ومن الأكثر مبيعا وارتفاعا في تقييمات دريل هلتي بوش نرشح لك كل من:

مثقاب مطرقي احترافي GSB 570 PROFESSIONAL جي اس ايه 570

دريل هلتي بوش بكفاءة مرتفعة وسعر تنافسي للغاية مقارنة بالأدوات الكهربائية في فئته مع متانة عالية وقوة دخل اسمية مناسبة مع حركة أمامية وخلفية يجعل من مثقاب مطرقي احترافي GSB 570 PROFESSIONAL جي اس ايه 570 واحدا من إصدارات بوش المطرقية المميزة شديدة الموثوقية مع سعر ملائم أيضا، فما الذي تقدمه لك هذه الأداة؟

  • يتمتع هذا الدريل من بوش بقوة دخل اسمية تصل إلى 570 واط مما يساعدك في إجراء ثقوب في الفولاذ حتى قطر 10 مم، بالإضافة للثقوب في الخرسانة حتى قطر 13 مم.
  • يتسم هذا الدريل بقوة ثقب مرتفعة بفضل المفاتيح الموجودة في قابض الرأس مع التركيب المعدني القوي وحافة التروس.
  • الوزن متوسط نسبيا ولا يزيد عن 1.7 كجم مما يعني عدم إرهاق خلال الاستخدام لفترات طويلة، كما تصل السرعة إلى 3000 لفة في الدقيقة مع 48000 طرقة في الدقيقة وقوة عزم 1.4 نيوتن متر مما يزيد من قوة وسرعة الإزاحة.
  • يمكن لهذا الدريل الثقب في الخشب حتى قطر 25 مم، وفي الإسمنت حتى 13 مم، وفي الصلب حتى 10 مم، وفي الطوب والجدران حتى 13 مم.
  • ومع الثبات الذي يتمتع به خلال العمل مع القوّة الاحترافية فإنه ملائم حتى للمبتدئين في مجال الأعمال اليدوية.

 

رابط الشراء

 

بوش مفك ثقاب عامل ببطارية BOSCH GSR 12V-15 FC – رؤوس متعددة

مهما كانت الأحمال الزائدة التي ترغب في العمل عليها فإن بوش مفك ثقاب عامل ببطارية BOSCH GSR 12V-15 FC – رؤوس متعددة من الأدوات الاحترافية التي تساعدك في إنجاز المهام الصعبة بأكبر قدر من السهولة والاحترافية في الأداء، وبقابض ميكانيكي مقاوم للدوران فهو يحمي من الحمل الزائد مما يوفر أقصى قدر من الأمان، أما علبة الناقل الحركة المعدنية المتينة فهي تضمن لك عمر افتراضي لسنوات طويلة للغاية دون تلف أو حاجة للتبديل، فلماذا تثق في هذا الدريل هلتي من بوش؟

  • يتسم بقوة دخل اسمية قوية للغاية تصل إلى 850 واط مما يعني كفاءة مميزة في إتمام المهام الصعبة والتعامل مع الخرسانة والفولاذ والجدران الاسمنتية بسهولة.
  • يصل وزن هذا الدريل إلى 2.6 كجم فقط وهو من الأوزان المتوسطة التي تساعد في زيادة قوة الحفر مع عدم وضع مجهود زائد على اليدين في الوقت ذاته.
  • يمنحك هذا الدريل سرعتين تصل الأولى إلى 1000 لفة في الدقيقة بدون حمل أما الثانية فهي تصل إلى 3000 لفة في الدقيقة.
  • يتمتع بعدد طرقات مع عدد اللفات بدون حمل متنوعة أيضًا فتصل السرعة الأولى إلى 17 ألف طرقة في الدقيقة والثانية تصل إلى 51000 طرقة في الدقيقة.
  • يتسم هذا الدريل بنطاق إحكام الشد 13-15مم، مما يوفر ثبات كبير وأمان في الاستخدام.
  • ومع إمكانية التعامل بدقة مع الخشب وبقوة مع الفولاذ والجدران والأحجار فإنك بالتأكيد لن تندم على الاستثمار به.

 

رابط الشراء

 

هيلتي بوش احترافي Bosch GBH 2-26 DRE PROFESSIONAL

دقة وكفاءة وقوة خرافية تضمن لك أن يكون هيلتي بوش احترافي Bosch GBH 2-26 DRE PROFESSIONAL حليفك في إنجاز أكثر المهام المعقدة والصعبة مهما كان نوع المشروع الذي تعمل عليه، فهو يوفر 2.7 جول من طاقة الطرق مع رؤوس متعددة تضمن لك الملاءمة للكثير من المهام سواء التي تتطلب الدقة أو التي تحتاج للقوة، ومع عمر افتراضي طويل فإنه من الأدوات التي يجب أن تكون ضمن عدتك الثابتة، ومن أهم المميزات التي ستلاحظها معه فورا:

  • الأداء هنا محسن بما يضمن ثقب أكثر سرعة من أي أدوات منافسة مع معدل إزالة هو الأفضل على الإطلاق.
  • يمنحك هذا الدريل باقة واسعة من الاستخدامات فيمكن استخدامه كمثقاب عادي أو مطرقي أو دوّار وغيرها.
  • تصل سرعة هذا الدريل غلى 900 لفة في الدقيقة مع 4000 طرقة في الدقيقة.
  • يتمتع برأس تثبيت ملحقات مدعم بنظام SDSplus المتطور بما يضمن سهولة في الفك والتركيب وثبات كبير وارتفاع في معدلات الأمان.
  • ومع كفاءة عالية في التعامل مع الكثير من أنواع المواد وجودة قاطعات التجاويف يعتبر من الاستثمارات المضمونة لكل احترافي.

 

رابط الشراء

 

وبهذا نكون تعرفنا على دريل هلتي بوش وطريقة الاستخدام وكيفية شراء الأكثر ملاءمة لك لأداة قوية مع عمر افتراضي طويل ومهام متنوعة تساعدك في الكثير من أنواع المشروعات.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *