تعرف على مميزات وفوائد صاروخ جلخ بوش الاصلي

تعرف على مميزات صاروخ جلخ بوش الاصلي

 

يمنحك شراء صاروخ جلخ مناسب مجموعة متنوعة من الاستخدامات، فمع القرص سريع الدوران فإنه يمكنك قطع وطحن وتلميع وتنظيف مجموعة متنوعة من المواد الصلبة سواء كانت الحديد أو النحاس إلى الطوب والحجر والبلاط، فمع عزم دوران قوي يتوفر في هذه الآلة وسرعات متنوعة للعمل على الكثير من المواد من الضروري لك معرفة استخدامات صاروخ الجلخ وأفضل الاختيارات بالنسبة لك.

 

ما فوائد استخدام صاروخ خلج؟

يعتبر صاروخ الجلخ من الأدوات الأكثر تنوعًا في الاستخدام لمجموعة ضخمة من العاملين المهنيين الاحترافيين، فمن العاملين في تركيب وتصنيع وإصلاح السيارات إلى العاملين في الكهرباء والبناء والسباكة والنجارة وأدوات الصلب وغيرها، فهي أداة أساسية تماما لا يمكن الاستغناء عنها، ومن أهم استخداماتها:

طحن وتلميع المعادن

فالهدف الأساسي من استخدام صاروخ جلخ مميز يكمن في طحن المعادن وتنعيمها وتسويتها، فعند اختيار السرعة المنخفضة يمكن لقرص التنعيم تحسين الشكل النهائي للمعادن ومنحها لمسة نهائية نظيفة للغاية، وتُصنع عجلات التنعيم من مواد ناعمة مثل القطن كما تضيف طبقة من الطلاء لتحصل على لمسة نهائية تشبه المرآة على الأسطح المعدنية وتكون ملساء، وتتطلب هذه المهمة شراء صاروخ جلخ بسرعات متتعددة لأن السرعة الكبيرة قد تزيل الكثير من السطح، كما تتطلب هذه المهمة الكثير من الصبر والتحكم في الصاروخ.

 

قطع المعادن

وهو من الاستخدامات الشائعة لصاروخ الجلخ وخصوصا لدى السباكين الذين يستخدمونه في توصيل الأنابيب بقياس مضبوط، وسوف تحتاج هنا لوظع القرص القاطع وليس الكاشط وهناك أكثر من سُمك لقرص القطع ويكون أكثر رقة من قرص الطحن، فالسُمك الرفيه يجعل من الأسهل تنفيذ الغزل على المعدن لأنه يحتاج إلى إزالة مواد أقل مما لو تم استخدام قرص طحن سميك، ولتجنب انحناء أو كسر قرص القطع إذا كان رفيعا ابدأ القطع بوتيرة معتدلة وليس باندفاع كبير.

 

تنظيف المعادن

وهي تحتاج إلى عجلة تنظيف معدنية للتخلص من الطلاء والصدأ من أي أسطح معدنية، فصاروخ الخلج يعتبر من الأدوات المميزة لتنظيف الطلاء غير المندمج مع المعدن، وتُصنع عجلات التنظيف المعدنية من سلسلة أسلاك ملتوية مع بعضها البعض تُنشئ عجلة شديدة الفاعلية للتخلص من الصدأ فتكشط المواد الخارجية بكفاءة، ولكن يجب هنا الحذر من المواد المتطايرة وارتداء معدات وقاية شخصية.

 

شحذ الشفرات المختلفة

سواء شحذ شفرات الفؤوس أو جزازة العشب او الإزميل أو أي قواطع أخرى، يمكن استخدام صاروخ الجلخ بكفاءة في إعادة الحدة والكفاءة إلى مجموعة من الشفرات، ومن الضروري هنا أن تكون الشفرة على نفس زاوية قرص الطحن حتى لا تتلف الشفرة، كما ستحتاج بعد هذا إلى حجر شحذ لتحصل على دقة أكبر.

 

قطع وتكسير الحجر والبلاط ومواد البناء

لتركيب الأنابيب المختلفة يمكن استخدام الجلاخة في فتح ثقوب متسعة في الحائط أو في الأرضيات أو الطوب وغيرها، وهناك أقراص مخصصة لمواد البناء ويجب أن يكون القرص بشكل مستقيم على المادة حتى يعمل بالكفاءة المطلوبة، وقد صُممت هذه الاقراص لتتحمل الكثير من الضغط، لذا لا تحاول استخدام أقراص مختلفة لمهمة غير مخصصة لها حتى لا تنكسر أو تتلف مواد البناء دون فائدة، كما يمكن استخدام الصاروخ في إزالة الدهانات من المباني والأسطح سواء بعجلة قطع البناء أو بقرص طحن.

 

أفضل صاروخ جلخ يمكنك الاعتماد عليه

للحصول على كل مميزات وفوائد صاروخ الجلخ ويكون بالفعل أداة معاونة لك على مشروعاتك المتنوعة أو حتى لاستخدامه في المنزل والحديقة فإنه لابد من انتقاء نوع مناسب مع معاملات أمان وقرص قوي وعزم دوران يتحمل العمل لفترات طويلة لتظل الآلة معك سنوات طويلة دون الحاجة لشراء جديد، ويوفر لك بوش مجموعة متنوعة من الاختيارات التي تتلاءم مع الكثير من الاستخدامات يمكنك الاطلاع عليها الآن:

1. جلاخة زاوية بوش احترافية GWS 750 PROFESSIONAL

يأتي صاروخ جلخ بوش الاحترافي 750 ليمنحك مفهوما جديدا تماما للقوة ويكون على رأس أفضل أدوات السنفرة المتنوعة للعمل على مختلف المواد الصلبة، فهو يمنحك مجموعة من المميزات التي تجعل العمل معه أكثر سهولة بكثير، فلماذا يمكنك الثقة به؟

  • يتمتع هذا الصاروخ من بوش بمعدل إزالة مرتفع للغاية مع قدرة كبيرة على تحمل الأحمال الزائدة فيعمل بكفاءة لساعات دون توقف.
  • يمكنك معه اختيار السرعة التي ترغب بها وفقا لنوع المادة التي تعمل عليها وما ترغب في القيام به سواء قطع أو سنفرة أو تنظيف أو شحذ.
  • يوفر لك سهولة كبيرة في التحكم مع مقبض مثالي ووزن خفيف لا يزيد عن 1.8 كجم.
  • قدرة محرك هذا الصاروخ تصل إلى 750 واط لذا يمكنه العمل بكفاءة على مختلف المواد.
  • وبسعر تنافسي للغاية مع سرعة تصل إلى 11 ألف لفة في الدقيقة وعمر افتراضي طويل، فاغتنم فرصة توفره الآن.

 

رابط الشراء

 

2. صاروخ قص بوش Bosch GWS 11-125 PROFESSIONAL

أمان تامّ وحماية فائقة خلال الاستخدام يضمنها لك تماما الإصدار المميز من شركة بوش الألمانية Bosch GWS 11-125 PROFESSIONAL، فبفضل التقنية الحديثة PROtection فإن الآلة تتوقف عن العمل بمجرد تركها مباشرة فلا داعي للقلق من حوادث مفاجئة أو إتلاف لأي مواد، ومن أهم مميزات هذا الصاروخ من بوش:

  • يمنحك تحكما فائقا نتيجة إمكانية تحريك المفتاح في أوضاع متنوعة تتلاءم مع المواد التي تعمل عليها والمهمة التي تريد اتمامها.
  • يتمتع هذا الصاروخ بقوة فائقة وجودة مميزة في الخامات تجعله من أدوات العمر الطويل مع قابلية للعمل على أشد المشروعات قسوة.
  • تصل قوة محرك هذا الصاروخ إلى 1100 واط وهو ما يجعله مثاليا لقطع الفولاذ والبلاط والأحجار وغيرها أو الشحذ الحاد.
  • يصل قطر القرص هنا إلى 125 مم مما يوفر لك قطع عميق في أشد المواد صلابة.
  • وبوزن متوسط لا يزيد عن 2.3 كجم وقلاووظ بريمة سنفرة M14 الذي يمنحك عدة خيارات في الحجم فإن هذا الصاروخ مثالي للغاية للأعمال الاحترافية القوية.

 

رابط الشراء

 

3. صاروخ بوش Bosch GWS 2000 PROFESSIONAL

بقوة 2000 واط وسرعة 6500 لفة في الدقيقة فإن صاروخ بوش Bosch GWS 2000 PROFESSIONAL من أنواع صواريخ الجلخ التي تمنحك قوة فائقة وسرعة كبيرة مع تكلفة تشغيل منخفضة للغاية وعمر افتراضي طويل ووقت توقف منخفض للغاية لإنجاز أكثر المشروعات صعوبة واستمرارا في وقت قياسي، ومن أهم المميزات التي تلاحظها فورا في هذا الصاروخ: 

  • يصل قطر قرص السنفرة المطاطي إلى 230 مم وأيضاً قطر القرص العادي.
  • يتمتع بحماية فائقة ومفتاح قابل للقفل للمزيد من الأمان.
  • قدرة كبيرة على التحكم مع المقبض الاسطواني المدمج لمنع إفلات الصاروخ خلال العمل.
  • من الأدوات الضخمة التي توفر عزم قوي مع وزن 5.3 كجم مما يجعله مناسبا لأكثر الأعمال صعوبة.
  • ومع مستوى ضغط صوت متوسط فإنه يمكنك العمل به لساعات طويلة دون إرهاق.

 

رابط الشراء

 

وبهذا نكون تعرفنا على فوائد شراء صاروخ جلخ وأهم الاستخدامات التي يدخل بها للمزيد من الدقة والكفاءة والسرعة في إنها كافة المشروعات اليدوية في الورشة أو في المباني.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *